ما نسوان إلا انتم يا سلفيين Nov. 17, 2011

ما نسوان إلا انتم يا سلفيين

بقلم شريف منصور
التعليق التالي أخذته من جريدة الأهرام العنصرية جاء تعليقا علي الخبر الذي نشرته الجريدة خربة الذمة تحت عنوان ” سقوط مصابين في اشتباكات خلال مسيرة للاقباط بشبرا”

http://www.ahram.org.eg/Al-Mashhad-Al-Syiassy/News/113377.aspx

التعليق التالي أخذته من جريدة الأهرام العنصرية جاء تعليقا علي الخبر الذي نشرته الجريدة خربة الذمة تحت عنوان ” سقوط مصابين في اشتباكات خلال مسيرة للاقباط بشبرا”

http://www.ahram.org.eg/Al-Mashhad-Al-Syiassy/News/113377.aspx

نص التعليق
“وبعدين الحقينا يامريكا ياالف حسرة عليكم
عاوزين اية يامسيحيين تخربوا البلد على قد ماهيا خربانة مين اللى بيحرضكم ومين اللى بيحركم حركة منظمة مدعومة ماديا اقباط المهجر الخونة الامركان الصهاينة ولا كلهم مجتمعين بتستفزوا الشعب والجيش والشرطة وبعدين تولولو زى النسوان احقينا ياامريكا واللة اغبياء ماشيين ورا احقر واخس بشر الامريكان ماليهم عهد ولازمة اصحوا التاريخ لن ينسى ولن يغفر لكم ولا لااجيالكم القادمة فعلا يظهر لازم المعاملة القديمة ترجع تانى لاجل مصر ياجيش يامجلس ياشرطة لاتطبطوا على هؤلاء لانهم باعوا انفسهم ووطنيتهم وولائهم للشىيطان اللهم مبلغت اللهم فاشهد

التعليق السابق منشور في موقع جريدة الأهرام و أرسلت لهم ردا علي هذا التعليق ولم ينشر . ولذلك شعرت أن من حقي الرد علي جريدة الأهرام لأنها بمنع نشر تعليقي أصبحت مشتركة ضمنيا متضامنة مع هذا الحقير كاتب هذا التعليق.

اقل ما اصف به هذا التعليق هو الحقارة بعينها و اقل ما اصف به جريدة الأهرام هي الخسة و انعدام الذمة بل بالبلطجة العلنية .

خد عندك من الخبر
“ومنذ مقتل 27 مسيحيا في اشتباكات الشهر الماضي بين مشاركين في مسيرة أغلبهم من المسيحيين وقوات الجيش أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون”

الم تكتب جريدة الأهرام عن مقتل دسته من الجيش قبل هذا ولم نعرف إلي يومنا هذا من هم ولا حتى عددهم ؟ اليوم أصبح المسيحيين هم من اشتبكوا مع الجيش ؟ أم أن الجيش هو المعتدي علي المشاركين في المسيرة المرخص لها من النظام ؟

أن لم تشعل مثل هذه التعليقات الحقد و الكراهية في النفوس الخسيسة من أمثال كاتب التعليق أعلاه فما هو الغرض من هذا الخبر . هل الخبر هو خبر إخباري يقرر واقع أم انه مقال اعتراضي في صورة خبر للتحريض علي قتل المزيد من الأقباط.

نعود إلي من قال أن الأقباط نسوان. أقول له النسوان هم من يلبسون فساتين النسوان البيضاء و يمشون مثل المتخلفين مسميين أنفسهم بالسلفيين. يسبون الناس ويعتدون علي أعراضهم وسمعتهم بدون أي وجه حق أو دليل .

علي سبيل المثال هذا النجس المحتل الذي يقول عن أصحاب مصر الأصليين أنهم خونه و عملاء . هذا النجس لم يبالي بمن جرح و لا يبالي بمن ضرب ولا يجرم من ضربهم بل يسبهم ويتهمهم باتهامات نجسة مثله.
سال هذا النجس سؤال مهم جدا وهو ” ومين اللى بيحركم حركة منظمة مدعومة ماديا اقباط المهجر الخونة الامركان الصهاينة”

أنا أقولك مين بيحركهم حركة منظمة يا شعب نجس. اللي بيحركهم حركة منظمة أنهم شعب منظم شعب متحضر شعب يعرف أن هذه المسيرة السلمية ترهب الأنجاس من أمثالك. حركة سببها نجاستكم و غبائكم و عنصريتكم وتعدياتكم المستمرة علي الشعب القبطي المسالم. الشعب المصري الحقيقي يكافح العنصرية الدينية البدوية الخسيسة بالاعتراض السلمي و هذا الاعتراض السلمي هو الذي يحرقكم يا أنجاس. الأمريكان و الصهاينة لم يعتدوا علي الأقباط ولا علي أرضهم وإعراضهم ومنازلهم وكنائسهم. لم يقتل الأمريكان ولا الصهاينة من الأقباط مثلما قتل وحرق وخطف الأنجاس السلفيين أمثالكم. أن كان هناك خونة فهم انتم يا سلفيين يا أخس وأحقر ما وجد علي وجه الأرض.

ونأتي إلي أخر مقطع من منظومة الردح الخسيس المنشور علي صفحات أحقر جريدة في العالم جريدة الأهرام الحقيرة وأحقر جهاز إدارة سمعنا عنه ورأيناه منذ خلع الزبالة السابقة.

” بتستفزوا الشعب والجيش والشرطة وبعدين تولولو زى النسوان احقينا ياامريكا واللة اغبياء ماشيين ورا احقر واخس بشر الامريكان ماليهم عهد ولازمة اصحوا التاريخ لن ينسى ولن يغفر لكم ولا لااجيالكم القادمة فعلا يظهر لازم المعاملة القديمة ترجع تانى لاجل مصر ياجيش يامجلس ياشرطة لاتطبطوا على هؤلاء لانهم باعوا انفسهم ووطنيتهم وولائهم للشىيطان اللهم مبلغت اللهم فاشهد”

اللي يطالب بحقه في وطنه و يعترض علي ما يحدث له أصبح بيستفز الشعب ؟ أي شعب هذا يا حقير الذي تتحدث عنه . الشعب الحثالة من أمثالك يا سلفي يا عفن ؟ الجيش مكون من أمثالك يا خسيس وهذا الجيش الذي أثبت انه جيش خائن عنصري يقتل المدنيين العزل و يولول اعلامه يقول الحقونا … نملك السلاح و المدرعات و نقتل في الابرياء فاغثيونا .

ألحقينا يا امريكا ؟ امريكا التي تتكلم عنها يا خسيس هي التي تطعمك يا عاطل يا معطل يا بلا نفع وبلا قيمة . امريكا هذه التي تطعنها لحم كتافك من خير شعبها الذي يصرف علي اهلك منذ 40 عام.
من هم الأغبياء يا غبي ؟ أنت الحافي الذي تمشي وراء البدو الحفاة رعاة الماعز .
أي تاريخ هذا يا أبو تاريخ … تاريخ اهلك الحفاة القتلة سفاكي الدماء. تغفر لنا و هل انتم تعرفون معني للغفران يا إتباع الشر. المعاملة القديمة التي تتكلم عنها يا خسيس معاملة الأذلاء في وطنهم . من هو الذي باع وطنه ؟ وطننا لم ولن نبيعه ولم يحدث ان باع قبطي واحد وطنة يا أخس من خلق علي وجة الارض. من خان مصر و من طعن مصر في ظهرها في تاريخها البعيد و القريب هو منكم ولم يكن واحد قبطيا في يوم من الايام . اين هي الوطنية التي تتكلم عنها يا خسيس الوطنية للدين أم الوطنية للبدو .
خسئتم يا سلفيين يا رعاع يا أبناء الحفاة .

لن يسترجع مصر من قذارتكم غير المصريين الحقيقيين . مصريين مسلمين ومسيحيين لا سلفيين ولا اخونجية . لا سلفية ولا اخونجية بل مصرية 100%

Leave a Reply